هناك 4416 خبر في جميع الاقسام

إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام .. خدمات جليلة لخدمة قاصدي بيت الحرام

" تعمل إدارة سقيا زمزم على توفير ماء زمزم بالمسجد الحرام وساحاته الخارجية ومرافقه على مدار اليوم مع المتابعة المستمرة من قبل فريق عمل إشرافي يتناوبون من أجل ضمان تقديم أرقى الخدمات لزوار بيت الله الحرام .. "

29 ألف وجبة فائض طعام المسجد الحرام في رمضان

" جمع الطعام بالتنسيق مع شركاء النجاح من خلال الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في إدارة الساحات ولجنة الظواهر السلبية الخاصة بالأبواب ولجنة السقاية والرفادة والجهات الخيرية المنفذة لمشروع إفطار صائم بالحرم .. "

9 مهام لطيران الأمن لضبط أمن العمرة

" تسخر القيادة العامة لطيران الأمن جميع إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي المسجد الحرام في موسم العمرة خلال رمضان المبارك لهذا العام، وذلك في إطار خطة شاملة بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والخدمية والصحية .. "

بالزي المكي تحتفي قبلة الدنيا بفرسان مكة

احتفى إداريو نادي الوحدة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حفل مبسّط أقيم داخل أروقة معسكر النادي الجديد، وكان الاحتفاء بنكهة مكاوية

مهام أمنية وإنسانية لـ "حارس الحجر الأسود"

" يتناوب على حراسة الحجر الأسود عدد من رجال القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام على مدار الـ 24 ساعة .."

للعام الثاني | قبلة الدنيا تشارك بمهرجان " فوانيس مكية " في غرفة مكة

قبلة الدنيا تشارك بمهرجان " فوانيس مكية " في غرفة مكة

كيف صوّرت فنانة سعودية البيئة المكية بلوحاتها التشكيلية

تدفع المشاعر المرهفة الفنان التشكيلي لتخطي المألوف وترجمة هذا الشعور بلوحات إبداعية.. وهذا ما فعلته شابة سعودية، حين اختارت مشروع تخرجها للحصول على البكالوريوس في التصوير التشكيلي والطباعة من جامعة الأميرة نورة - كلية التصاميم والفنون - بعنوان " ذوبان الأعراق في مكة المكرمة ".

" تطوير مكة " تفتتح الطريق الرئيس لتقاطع الكعكية مع الطندباوي مرورًا بشارع جرهم

" طوله 3.3 كم ونُفِّذ في 14 شهرًا بعد نزع ملكيات 757 عقارًا "

24 مؤذنا بالمسجد الحرام تصدح بأصواتهم أرجاء مكة

" في كل نوبة مؤذن وملازم واحتياط، حيث إن لكل مؤذن في الحرم المكي أسلوبا منفردا في الأداء يختلف تماما عن المؤذن الآخر .. "

أسورة ذكية تدل المعتمرين على الأماكن

" الأسورة الذكية تعطى للمعتمر فور وصوله أرض المملكة، حيث تحتوي على كل بياناته وتنقلاته، إضافة إلى خرائط للاستدلال على مقر سكنه والمستشفيات والمراكز الطبية .. "