للعام الثاني | قبلة الدنيا تستثمر إبداعها و تشارك بملتقى " شغف الثاني " في غرفة مكة

حرصًا من موقع " قبلة الدنيا " بقيادة المشرف العام الأستاذ حسن مكاوي على المُشاركة في الملتقيات العامة والفعاليات التي لها شأن بالمجتمع المكي الكريم , جاءت مشاركة " قبلة الدنيا " ضمن فعاليات ( ملتقى شغف الثاني ) بالغرفة التجارية بمكة المكرمة ...

حرصًا من موقع " قبلة الدنيا " بقيادة المشرف العام الأستاذ حسن مكاوي على المُشاركة في الملتقيات العامة والفعاليات التي لها شأن بالمجتمع المكي الكريم , جاءت مشاركة " قبلة الدنيا " ضمن فعاليات ( ملتقى شغف الثاني ) بالغرفة التجارية بمكة المكرمة بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 8 / 8 / 1439 هــ وحتى يوم الجمعة الموافق 11 / 8 / 1439 هـ , وذلك من خلال ( ركن ) خاص ضمن المعرض المُصاحب للملتقى , تم تجهيزه بديكور يبرز أصالة التراث المكّي , مع تقديم ضيافة مكيّة يوميّة للزوّار وهدايا تذكارية وأنشطة مُصاحبة .

https://c.top4top.net/p_84566jxu2.jpg

وبعد تدشين افتتاح الملتقى يوم الثلاثاء الثامن من شهر شعبان بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة , بدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر جولته للمعرض المُصاحب للملتقى , توّقف خلالها عند ركن ( قبلة الدنيا ) واستمع سموّه الكريم لشرح موجز للمشرف العام الأستاذ حسن مكاوي قدّم فيه موقع " قبلة الدنيا " والأعمال التي قدمها خلال أكثر من 15 عامًا كان فيها ومازال المرجع الأول على شبكة الإنترنت عن كل ما يتعلق بمكة المكرمة وتاريخها وتراثها , مشيدًا رعاه الله في نهاية الزيارة بالجهود القائمة ومتمنيًا للقائمين على الموقع التوفيق والسداد .


 كما شرّفنا بزيارتهِ واطلاعه على ركن " قبلة الدنيا " مستشار أمير منطقة مكة المشرف على وكالة الامارة المساعدة للتنمية , أمين عام هيئة تطوير المنطقة .. الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح .

كما حظي ( ركن قبلة الدنيا ) في اليوم الأول لملتقى شغف الثاني بزيارة الأستاذ الإعلامي أحمد الشقيري , الذي كان له حديث تعريفي عن الموقع مع المشرف العام الأستاذ حسن مكاوي , ملتقطًا خلال زيارته الصور ومبديًا إعجابه بما شاهد .


 كذلك كان لرئيس وأعضاء  مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة  زيارة ميمونة لركن " قب لة الدنيا " مع مجموعة من محبي قبلة الدنيا الذين أسعدتنا زيارتهم .




 





















ويذكر ان الملتقى تضمن فعالية مسرح شغف ، وورش العمل ، و معرضاً ، ومواقع لعربات الأطعمة المتنقلة بحضور أكثر من 8000 زائر وزائرة لمختلف الفعاليات .