قصة مكان
أدخل كلمة البحث
 


أدخل رقم جوالك لتصلك آخر أخبارنا.. (بدون 00)
 
أدخل بريدك لتصلك أخبارنا مباشرة..
   
رسالتي
متجر قبلة الدنيا
اطايب تركية
موقع ندوة الحج الكبرى
مدرسة الحسين بن علي الثانوية
مدرسة الامام حفص بن سليمان الابتدائية
نادي مكة الثقافي الأدبي
موقع الاسلام الدعوي و الارشادي
المزيد
13395407
1000 طن "بي إي تي" لدعم مشروع سقيا زمزم

أبرمت شركة المياه الوطنية وصندوق موظفي سابك الخيري (بر) أمس بالمقر الرئيسي للشركة اتفاقية لدعم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم. وقد وقع الاتفاقية وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه المهندس محمد الموكلي مع رئيس مجلس أمناء صندوق سابك سليمان بن عبدالعزيز الحصين.

وتنص الاتفاقية على دعم شركة المياه المشغلة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم بمعدل (1000) طن من مادة البي إي تي (PET) التي تستخدم في إنتاج عبوات مياه زمزم والتي تمثل (25%) من الاستخدام السنوي للمشروع في إنتاج العبوات.

من جانبه، قال المهندس الموكلي: "إن الاتفاقية تمثل نموذجًا حديثًا للتعاون المشترك الذي تنتهجه الشركة مع القطاعات الخيرية المختلفة للاستفادة من الإمكانات الكبيرة المتاحة لمشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم، والجهود المهنية التي تبذل فيه، والتقنيات الحديثة التي يتمتع بها لتمكين وتنفيذ مثل هذه الاتفاقيات المشتركة".

فيما أكد الحصين أن الصندوق يحرص على دعم البرامج النوعية المتميزة وذات الأثر المستدام. وبيّن أنه من خلال هذه الاتفاقية سوف يتم تأمين عبوات زمزم للسفارات والممثليات السعودية خارج المملكة وكذلك بعض الجهات الخيرية في الداخل.

يشار إلى أن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم بمكة المكرمة يقع في منطقة كدي، حيث يبعد حوالي (4.5) كلم عن الحرم المكي الشريف، ويهدف إلى ضمان نقاء مياه زمزم بأحدث الطرق العالمية، وتعبئتها في عبوات متعددة الأحجام باستخدام تقنيات ونظم آلية حديثة ومتكاملة تقوم بنقل العبوات وتخزينها وتوزيعها.

أخبر صديق
بيانات مفصلة
عدد الزيارات 25
تاريخ الاضافة 11/10/2018 -- 01 صفر 1440
المصدر جريدة المدينة
كل الحقوق محفوظة لموقع قبلة الدنيا
Powered by Digital Chains®